❞ كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها ! ❝

❞ كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها ! ❝

عن الكتاب يقول كاتبه : هذه المجموعة من الاحاديث لها عندي منزلة خاصة، فلقد كانت مفترق الطرق بين الرئيس المصري السابق "انور السادات" يرحمه الله. وبيني.كانت اخر ما كتبت ونشرت في الاهرام في الفترة ما بين 5 اكتوبر 1973 وحتى اول فبراير 1974.اي انها سبقت بدء عمليات حرب اكتوبر بيوم واحد، ثم توقفت بعد اتمام الاتفاق المبدئي على فك الارتباط الاول باسبوع واحد.مسافة اربعة شهور كانت حاسمة وفاصلة في تأثيرها ليس فقط على مستوى تاريخ الشعب المصري وامته العربية. ولكن ايضا على المستوى الشخصي والمهني. كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها ! كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها !
-
من كتب السياسه والقانون - مكتبة كتب علوم سياسية وقانونية.


اقتباسات من كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها !

نبذة عن الكتاب:
عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها !

1983م - 1445هـ
عن الكتاب يقول كاتبه : هذه المجموعة من الاحاديث لها عندي منزلة خاصة، فلقد كانت مفترق الطرق بين الرئيس المصري السابق "انور السادات" يرحمه الله. وبيني.كانت اخر ما كتبت ونشرت في الاهرام في الفترة ما بين 5 اكتوبر 1973 وحتى اول فبراير 1974.اي انها سبقت بدء عمليات حرب اكتوبر بيوم واحد، ثم توقفت بعد اتمام الاتفاق المبدئي على فك الارتباط الاول باسبوع واحد.مسافة اربعة شهور كانت حاسمة وفاصلة في تأثيرها ليس فقط على مستوى تاريخ الشعب المصري وامته العربية. ولكن ايضا على المستوى الشخصي والمهني. كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها ! كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها ! .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

عن الكتاب يقول كاتبه : هذه المجموعة من الاحاديث لها عندي منزلة خاصة، فلقد كانت مفترق الطرق بين الرئيس المصري السابق "انور السادات" يرحمه الله. وبيني. كانت اخر ما كتبت ونشرت في الاهرام في الفترة ما بين 5 اكتوبر 1973 وحتى اول فبراير 1974. اي انها سبقت بدء عمليات حرب اكتوبر بيوم واحد، ثم توقفت بعد اتمام الاتفاق المبدئي على فك الارتباط الاول باسبوع واحد. مسافة اربعة شهور كانت حاسمة وفاصلة في تأثيرها ليس فقط على مستوى تاريخ الشعب المصري وامته العربية. ولكن ايضا على المستوى الشخصي والمهني.


كتاب عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها !

 



سنة النشر : 1983م / 1403هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 8.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها !

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عند مفترق الطرق حرب أكتوبر .. ماذا حدث فيها وماذا حدث بعدها !
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'